Tuesday, June 26, 2007

وداعا يادنيا النفاق

وداعا ياعالم الكبرياء

وداعا يادنيا النفاق

لقد اقتربت منك جدا

وحان وقت الفراق

كلانا غالي ولن نلتقى

فنورك وميض من احتراق

ونورى هدى من ربي

ومن نبي راكب البراق


ياعالم أضاعنى وضاع

ضع انت فلن اضيع

لو كنت فى الرياء هرما

فأنا لازلت طفل رضيع

لن اهرم او اموت بأرضك

وان كنت شارينى فانا سأبيع

نعم استطعت جذب الكثير

لكن اعلم انا غير الجميع


سافارق سبيلك للابد

ولن يكون بيننا التقاء

ان كنتى فى الارض لؤلؤه

فانا نجم فى السماء

أتلألأ رفعه وعلوا

وسموا ودمعى ضياء

أنا موج فى بحر

أنا جبل فى صحراء

--

أنا لين مع الصديق

و لناصرك انا بركان

دنياكى دنيا زائفه

لا تعترف بالوقت والمكان

وانا احيا فى عالم اصيل

به من الخير والمنافع ألوان

بين عالمى وعالمك سد

لا يستطيع ان يخترقه انسان

وايضا وداعا لمن احبهم

ولمن يفرحو قلبي لمجرد الذكر

ان اتبعوكى او حتى فكروا

فهل يعاقب المرء علي الفكر

ومرحبا بمن ترك دنياكى ورحل

فقد اشترى لنفسه فى الجنه قصر

سأصبر علي الحياه وان كنت وحدى

سأصبر حتى لو اشتكى منى الصبر

كتبت ما فى كهف مظلم بقلبي

به من الالام والاحزان مواجع

رايت بالدنيا من لم يخشى ويظلم

ورايت من لا يبحث عن حقه الضائع

ان سرك زمنك يوم فاعلم

سيسىء لك ايضا فهو جامع

فالدنيا كما شاهدتها الوان

ظلام حالك يوم ويوم نور ساطع

محمد السباعى

No comments: