Tuesday, June 26, 2007

من انت ؟؟

من انت ؟؟

من انت؟

كى تاتينى فى الاحلام

حتى ارفع لمجئيك الاعلام

سألتك و لم اجد منك اجابه

رايتك تفيض مثل السحابه

فتمن علي بكل انواع الخيرات

فأبدلها لك فتصبح جمرات

تسامحنى فتعطينى ما هو اكثر

وانا من كثره الابدال لم اتغير

وان كنت وحيدا تؤنس وحدتى

فتكون لي الصديق فى غربتى

وتهبنى بدون ان أقول سؤال

فأصبحت لدى رمز الجمال

من انت اجبنى لا تخف

لا اعلم من تكون للأسف

أسألك فأجبنى من انـت؟

وافض فى الوصف ان علمت

___________________________

تسالنى من انا وانت ادرى منى

أنا اسرى فى عروقك و تعلمنى

عندما تهوى ترى من ينقذك؟

ويعاملك بهواده ولا يعجزك

انا انت وانت انا فياعجبي

انا من يقول لنفسك توبي

انا الشده فى وقت اللين

وانا السلاسه فى وقت الانين

ان سالتى اكن بجانبك

وان اطعتنى اكن عالمك

وان تركتنى اتيك زحفا

حبا لك وليس خوفا

هل مازلت لا تدرى

فانا قدرك وانت قدرى

انا حب فى زمن لا يعرف العفاف

تكاد تكتمل بي الاوصاف

من انا لا تدرى من أكون

فانا العقل فى وقت الجنون

ان اردت ان تعرف من انا ؟

سل قلبك فهو يدرى من انا؟

محمد السباعى

No comments: